بحد أقصى 400 ألف جنيه.. تعرف على تفاصيل قرض شراء الـ”سكوتر” ببنك مصر

تصل مدة السداد إلى 84 شهرا

يمنح بنك مصر  قرضا لشراء الـ”سكوتر” من خلال عدة  برامج تمويلية مخصصة للموظفين وأصحاب المهن الحرة وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية وأصحاب الأوعية الادخارية من المصريين والأجانب.

ويتيح البنك التمويل حتى 100% من قيمة السكوتر وبحد أقصى 400 ألف جنيه بفترة سداد تصل إلى 84 شهراً، شريطة ألا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا.

ويتطلب الحصول على التمويل تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي سارية  وأصل إيصال مرافق حديث على مقر إقامة العميل ( غاز أو كهرباء مياه/ تليفون) ، مع تقديم عرض سعر سكوتر معتمد من المعرض.

ويطلب البنك من الموظفين تقديم إحضار شهادة مفردات الراتب الشهري وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب / القسط الشهري ( في حالة تعهد جهة العمل) .

وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية، فيجب تقديم احضار مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأنشطة التجارية والصناعية وتصريح مزاولة المهنة بالنسبة لأصحاب المهن الحرة  مع صورة البطاقة الضريبية وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر او شهادة دخل من محاسب قانوني معتمد من البنك المركزي او جمعية المحاسبين والمراجعين.

ويمنح البنك مزايا إضافية للعميل تتضمن عدم وجود حظر بيع وبدون تأمين، كما يمنح العميل وثيقة تأمين على الحياة مجانية طوال فترة عمر القرض ويمكن ترخيص السكوتر باسم طرف ثالث (بشروط محددة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى