شهادة المليونير هدية لصاحب أول معاملة بنكية بفروع المصرف المتحد بعروض الساعة الذهبية

تبلغ مدة الشهادة 5 سنوات وتتيح فرصة الدخول في 32 سحبا على مدار العام بإجمالي جوائز 4 ملايين جنيه

تحت شعار 18 عاما من الشراكات الناجحة ، أعلن المصرف المتحد اليوم عن انطلاق “الساعة الذهبية” بجميع فروعه الـ 68 ، والتي بمقتضاها تم إهداء العميل صاحب أول معاملة بنكية شهادة المليونير.

وتتمتع شهادة المليونير بشعبية كبيرة بالسوق ، فهي شهادة متوافقة مع أحكام الشريعة لأنها صورة من صور “الجعالة” المجازة شرعا.

وتبلغ مدة شهادة المليونير5 سنوات وتجدد تلقائياً ، وتمنح لعملائها العديد من المميزات ، منها فرصة الدخول في 32 سحبا علي مدار العام علي جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنوياً ، بواقع جائزة بقيمة 100 ألف جنيه 10 مرات في العام ، و50 ألف جنيه 20 مرة في العام ، فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر أغسطس من كل عام.

كما تتيح الشهادة أيضاً فرصة الاستثمار، حيث تُعد وعاءا استثماريا يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة ، وتمنح عائدا تراكميا يصرف في نهاية مدة الشهادة.

ويمكن للجمهور شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ68 المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بقيمة 100 جنيه فقط ، والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبري وهي “جائزة المليون”.

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر ، وذلك عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية ، وأيضا عبر صفحات المصرف علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أجازت دار الافتاء المصرية والهيئة الشرعية بالمصرف المتحد “شهادة المليونير” ، وتم اعتمادها ضمن حزمة المنتجات المتوافقة مع أحكام الشرعية في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى