ننشر فعاليات البنوك خلال فترة يوم الشباب للشمول المالي من يوم 9 إلى 24 أغسطس

 

يستعرض موقع ” بنوك واستثمار” فعاليات البنوك خلال أول يومين من فعاليات مبادرة يوم الشباب للشمول المالي والتى ستتيح من خلاله البنوك فتح الحسابات بدون مصاريف من يوم 9 أغسطس إلى 24 أغسطس.

ويقصد بالشمول المالي هو ان كل فرد او مؤسسة في المجتمع تلاقي منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتها، منها مثلاً حسابات توفير او الحسابات جارية او خدمات الدفع والتحويل و التأمين و التمويل والائتمان وغيرها من المنتجات والخدمات المالية المختلفة.

واعلن يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي، أن البنك يدعم الشمول المالي باستمرار وخاصة فئة الشباب من خلال طرح منتجات تناسب جميع احتياجات الشباب.

أضاف أن البنك لديه حساب توفير المستقبل يتم اصداره بدون مصاريف إصدار وتامين مجاني علي الحياه للعميل.

وأكد مصرف أبو ظبي الإسلامي لعملائه بأنه سيكون متاح فتح حسابات بداية من الاحد 9 أغسطس وحتى 24 أغسطس بدون مصاريف وبدون حد أدني بمناسبة الشمول المالي للشباب.

وقالت ميرفت سلطان رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، أن مصرفها سينضم للمبادرة وان البنك حريص على المشاركة سنويا بيوم الشمول المالي للشباب.

وقال حمدي عزام، نائب رئيس بنك التنمية الصناعية ، أن بداية من أمس وبمناسبة الشمول المالي للشباب سيكون متاح بكافة فروع البنك فتح حسابات للأفراد بدون مصاريف وبدون حد أدني.

أعلن بنك مصر عن عدد من المبادرات للعملاء بمناسبة فعاليات يوم الشباب للشمول المالي خلال الفترة من 9 إلى 24 أغسطس.

وأكد بنك مصر أن العميل يمكنه الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM wallet ، بجانب الحصول على بطاقة ميزة مجانا بدون رسوم إصدار.

ويمكن للعميل فتح حساب بدون رسوم والحصول على بطاقة خصم فوري مجانا.

ويتيح البنك للشباب من عمر 16 عام وحتى 30 عام فتح حساب بدون رسوم والحصول على بطاقة خصم فوري/ مدفوعة مقدما بدون رسوم.

كما يمكن الاستفادة من مبادرة ما يغلاش عليك والتمتع بخصم على رسوم التقسيط بدون رسوم إدارية ، كما يقدم البنك خصم 1% على القروض الشخصية وقروض المعاشات وبدون رسوم إدارية.

أعلن المصرف المتحد عن فتح حسابات توفير للأفراد بداية من أمس الأحد بدون مصاريف وبدون حد أدني.

وأعلن بنك الاتحاد الوطني – مصر عن فتح حسابات توفير للأفراد بداية من سن 16 عام بداية من أمس الأحد بدون مصاريف وبدون حد أدني.

وأعلن بنك QNB الأهلي فتح حسابات للعملاء بدون مصاريف وبدون حد أدنى بداية من أمس الأحد الموافق 9 أغسطس وحتى يوم 25 أغسطس بمناسبة فعاليات يوم الشباب للشمول المالي.

ويتم تقديم المنتجات من خلال القنوات الشرعية، مثل البنوك وهيئة البريد والجمعيات الاهلية وغيرهم، مع ضرورة أن تكون أسعارها مناسبة للجميع ويكون سهل الحصول عليها وتراعي حماية حقوق المستهلك.

ويهدف الشمول المالي إلى أن يكون لكل فئات المجتمع فرص مناسبة لإدارة أموالهم ومدخراتهم بشكل سليم وآمن لضمان عدم لجوء الأغلبية للوسائل غير الرسمية التي لا تخضع لأية رقابة واشراف، اللي ممكن تعرضهم لحالات نصب او تفرض عليهم رسوم مُبالغ فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى