بنك مصر يرتب عملية توريق لصالح شركة التوفيق للتأجير التمويلي بقيمة 1.087 مليار جنيه

كشف طارق فهمي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة التوفيق للتأجير التمويلي، عن إتمام الإصدار الثاني لسندات توريق جزء من محفظة الشركة بقيمة إجمالية قدرها 1.087 مليار جنيه.

أوضح فهمي ، في بيان للشركة ، أنه سيتم توظيف عائدات عملية التوريق في تعزيز مركز الشركة المالي فضلا عن دعم خطط النمو المستقبلية وتعظيم الربحية والعائد على حقوق الملكية.

و قامت شركة مصر كابيتال بدور مدير الإصدار والمستشار المالي ومرتب ومروج الإصدار الرئيسي وضامن تغطية الاكتتاب في الإصدار الثاني لشركة التوفيق للتوريق والبالغ حجمه حوالي 1.087 مليار جنيه، والمضمون بمحفظة حقوق مالية آجلة لعقود التأجير التمويلي.

وتم غلق باب الإكتتاب في الإصدار يوم الاثنين الماضي ، وتم الإنتهاء من الإصدار بالتعاون مع بنك مصر كمرتب ومروج للإصدار ، بالإضافة الى قيام كل من بنك مصر ومصر كابيتال وبنك قناة السويس ووفا بنك ايجيبت بضمان تغطية الإصدار، وقام بنك مصر بتلقى الاكتتاب كما قام بدوره امين الحفظ،وقامت عدة بنوك بالاكتتاب أهمها بنك مصر وقناة السويس ووفا بنك والمصرف المتحد وبنك المؤسسة العربية المصرفية.

كانت الشركة قد أعلنت عن نتائج أعمالها المجعة والمستقلة عن الفترة من 01/01/2020 إلى 30/09/2020، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 55.307 مليون جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 52.006 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

كما أظهرت تحقيق صافي ربح مستقل بلغ 55.241 مليون جنيه مقابل صافي ربح مستقل بلغ 52.051 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى