أبو النجا والمغربي والجندى أعضاء غير تنفيذيين بمجلس إدارة ” سي آي كابيتال “

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة سي آي كابيتال القابضة للإستثمارات المالية على ضم رامي أبو النجا كعضو مجلس إدارة مستقل وعاكف المغربي وأحمد الجندى، كأعضاء غير تنفيذين ممثلين عن بنك مصر بمجلس إدارة الشركة وانتخابهم للدورة الحالية 2020/2022.
ووفقًا لبيان الشركة للبورصة اليوم، أحيط المجلس باستقالة عمر مهنا وعمرو الجنايني ( غير تنفيذي ممثلا للبنك التجاري الدولي – مصر) ومحمود الجمال غير تنفيذي ووائل طارق محمد عضوغير تنفيذي من مجلس الإدارة.
ووافقت الجمعية العمومية على عقود القروض المساند التي أبرمتها الشركة مع بعض شركاتها التابعة وهي شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية بمبلغ 229 مليون جنيه وشركة داينامك لتداول الأوراق المالية بمبلغ 4.5 مليون جنيه، وشركة سي آي أستس مانجمنت بمبلغ 10 مليون جنيه ، وشركة سي آي كابيتال لترويج وتغطية الإكتتابات في الأوراق المالية بمبلغ 33 مليون جنيه.
يذكر أن بنك مصر أعلن في 16 مارس الجاري إتمام الاستحواذ علي حصة إضافية قدرها 65.3% من رأس مال شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية من خلال عرض شراء إجباري؛ ليصبح إجمالي حصة البنك 90% من رأس مال الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى