البنك الزراعي المصري يُصدر 2.8 مليون بطاقة ميزة ويعتزم إفتتاح 180 فرعاً بتجمعات “حياة كريمة”

كشف علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، عن أن البنك يعتزم خلال الفترة المقبلة التوسع في إفتتاح الفروع الجديدة، وتقديم الخدمات الرقمية، وزيادة أعداد ماكينات الصرف الآلي ونقاط البيع، مشيراً إلى أن البنك قام بإصدار مايقرب من 2.8 مليون كارت ميزة، ويقوم بإضافة بعض الخدمات على المحفظة الإلكترونية بالتنسيق مع شركة أي فينانس .

وكشف عن خطة البنك للتوسع في نشر الفروع الرقمية أو الـsemi digital ، مؤكداً قيامه بتطوير البنية التحتية وتعديل الداتا سنتر بما يدعم استراتيجيتها للتوسع الفني الفترة المقبلة.

وأوضح أن البنك نجح في نشر ألف ماكينة صراف آلي خلال العام المالي الجاري؛ موضحاً أن البنك لديه في الوقت الراهن نحو 1200 ماكينة، تم تشغيل 600 ماكينة منها بالفعل، كما تم التعاقد على نقاط بيع إلكترونية .

وأشار إلى أن البنك افتتح 450 فرعاً ضمن المرحلة الأولى من التحديث الكامل والشامل، وجارى تطوير 750 فرعاً، مؤكداً أنه من المقرر الانتهاء من تطوير 1200 فرعاً في عام 2022.

وأضاف أن هناك 70 فرعاً سيحدث لهم دمج بفروع أخرى لأن بعض الفروع بها فرعين موجودين في نفس المبنى، مشيراً إلى أن البنك يعتزم افتتاح 180 فرع جديد في تجمعات مبادرة حياة كريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى