الكويت الوطني يتيح تقسيط المصاريف الدراسية من خلال بطاقاته الائتمانية

يتيح بنك الكويت الوطني مصر “NBK” لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية تقسيط المصاريف الدراسية لأية مدرسة أو جامعة لمدة 6 أشهر بدون فوائد.

وللحصول على هذه الخدمة يجب سداد العميل المصاريف الدراسية بالبطاقة الائتمانية الخاصة بالبنك، حيث يقوم العميل بالاتصال بمركز خدمة العملاء بعد مرور يومين عمل من دفع المصاريف لتقسيط المعاملة طبقاً لشروط وأحكام الحملة.

وهذا العرض على جميع بطاقات NBK الائتمانية منذ 22 أغسطس 2021 وحتى نهاية أكتوبر 2021، ويبلغ الحد الأدنى للمعاملة القابل للتقسيط 500 جنيهاً، والحد الأقصى 50 ألف جنيهاً.

ويتطلب من العميل للحصول على هذه الخدمة التقدم بطلب خطة التقسيط من خلال الاتصال على خدمة العملاء على 19336، على أن يكون طلب التقسيط خلال فترة سماح المعاملة ، ولا يمكن للعملاء المتأخرين عن السداد، حاملي البطاقات الغير مفعلة، والعملاء الذين تجاوزوا الحد الائتماني الاستفادة من طلب التقسيط، كما لا يجب أن يتجاوز مبلغ المعاملة المطلوب تقسيطها إجمالي المديونية على العميل.

ويتيح البنك إمكانية التقسيط للمعاملات داخل أو خارج مصر، ويجب أن تتم عملية الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية من NBK لدى أي مدرسة أو جامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى