تأكيداً لـ”بنوك واستثمار”.. فوري تعلن تدشين شركة للتمويل الاستهلاكي برأسمال 10 ملايين جنيه

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية عن تأسيس شركة جديدة في مجال التمويل الاستهلاكي برأسمال 10 ملايين جنيه، مملوكة بالكامل لشركة فوري وشركاتها التابعة، على أن يتم البدء فى النشاط الجديد بحلول 2022.

يأتي ذلك تأكيدا لما نشره “بنوك واستثمار” حول حصول فوري على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لتدشين شركة تمويل استهلاكي جديدة.

وتهدف الشركة الجديدة التوسع في مجال الحلول المالية والتي تقدمها حالياً من خلال شركائها من البنوك ومزودي الخدمات بالإضافة إلى ترسيخ مكانة الشركة بإعتبارها منصة رائدها في الخدمات المالية.

وقالت  فوري فى بيان للبورصة اليوم أن الشركة الجديدة سوف تتيح لشركائها سهولة الوصول إلى خدمات التمويل الاستهلاكي وذلك عبر طرح عدة منتجات تمويلية من بينها خدمة “شراء الآن وادفع لاحقًا”.

وتأتي هذه الخطوة بالتماشي مع استراتيجية الشركة التي تستهدف تقديم خدمات جديدة لعملائها عبر مختلف قنواتها ونقاطها البيعية.

وأوضح عبدالمجيد عفيفي رئيس القطاع المالى لشركة فوري، أن العملاء يتطلبون الحصول على التمويل الاستهلاكي وبرامج الدفع المرنة، وهو ما ينعكس في النمو الملحوظ في معاملات الشراء الآن و الدفع لاحقاً على مدار عاميين الماضيين.

وأشار إلى أن توفير خدمات ذات قيمة مضافة ومميزة أثناء إتمام الشراء عند التجار من شأنه أن يساهم في عملية زيادة نشاط قبول المدفوعات بالشركة فضلاً عن تحقيق أقصى استفادة من نقاط البيع.

واختتم عفيفي أن خدمة التمويل الاستهلاكي ستساهم في تلبية الاحتياجات المالية للعملاء، كما ستساعد التجار في توفير عدة خبرات للسداد لعملائهم وفقا لاحتياجات كل عميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى