2.1 مليار جنيه محفظة قروض “ريفي” للتمويل متناهي الصغر بنهاية سبتمبر 2022

الشركة تضيف 15 فرعا جديدا خلال التسعة أشهر الأولى من العام لتصل شبكة فروعها إلى 120 فرعا

حققت شركة ريفي للتمويل متناهي الصغر  التابعة لمجموعة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية نتائج مالية وتشغيلية قوية في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري حيث بلغ صافي الربح بعد الضرائب 241 مليون جنيه ، بارتفاع قدره 67% عن نفس الفترة بالعام السابق، مدعومًا بنمو إجمالي القروض بنسبة 45% عن العام السابق ليبلغ 2.1 مليار جنيه.

واستمرت الشركة في توسعها الجغرافي بإضافة 15 فرعا جديدا خلال التسعة أشهر الأولى من العام ليبلغ عدد الفروع 120 فرع عبر أنحاء الجمهورية.

وأكد هشام جوهر الرئيس التنفيذي لسي آي كابيتال القابضة أن الشركة استمرت في تحقيق نتائج قوية على الصعيدين المالي والتشغيلي ، عبر كافة قطاعات الأعمال سواء في بنك الاستثمار أو الخدمات المالية غير المصرفية رغم التحديات التي تواجه أسواق رأس المال.

أضاف جوهر أن أنشطة التمويل استمرت في ريادة السوق المصري، حيث حققت الشركة رقم غير مسبوق في حجم إجمالي محفظة التمويل، الذي بلغ 16 مليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي، بارتفاع سنوي قدره 35% ، بدعم من زيادة نشاط التمويل غير المصرفي لكافة الشركات التابعة ، التي ساهمت بدورها في تحقيق 82% من إجمالي الإيرادات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى