“وفرإكس” تتعاون مع البنك التجاري الدولي للوصول لمعدلات أعلى من الاسترداد النقدي

يبدأ أولى مراحله من خلال إطلاق برنامج " WAFFARX CIB"

أعلنت “وفرإكس” المزود الأول لخدمة الإسترداد النقدي “الكاش باك” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعاونها مع البنك التجاري الدولي ، والذي يبدأ أولى مراحله من خلال إطلاق برنامج ” WAFFARX CIB” ، بجانب الإعلان الرسمي عن خدمة كاش باك الفروع التي أطلقتها الشركة مؤخرًا.

وقال عز فايق المدير التنفيذي للشركة : “تعمل وفرإكس على تقديم تجربة المكافآت السلسة والقيمة والمغرية للعملاء نيابًة عن شركائنا من العلامات التجارية، بالإضافة إلى تأسيس علاقات هادفة حيث يكون الجميع فائزًا، كما نخطط من الاستفادة من التعاون الجديد مع البنك التجاري الدولي لدمج تقنياتنا مع نطاق البنك ، والعمل على تحقيق المزيد من المزايا والتوفير لأعضائنا ولعملاء البنك التجاري الدولي على حد سواء”.

تابع ، “بالإضافة إلى مزايا بطاقات الائتمان المجزية، فسوف يتمكن عملاء البنك التجاري الدولي الآن من الوصول إلى معدلات أعلى من الاسترداد النقدي ، من خلال قائمة وفرإكس المتنوعة والتي تضم أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية، منها ، أمازون، وبوكينج دوت كوم، وجوميا، وبي تك، وسبينيس، ونايكي، وسبرينجفيلد، ورابيت مارت، والعديد من المواقع والعلامات التجارية الأخرى”.

كما سيحصل عملاء برنامج WAFFARX | CIB على مزايا حصرية أخرى، مثل الحصول على الكاش اوت (استلام الكاش باك) وذلك 6 مرات على مدار العام بدلًا من 4 مرات المعتادة ، وسيمكن هذا التعاون البنك التجاري الدولي من الاستفادة من قوة وفعالية مكافآت الكاش باك وبقاء بطاقات البنك في صدارة الاستخدام بين العملاء.

وكما وعدت فرق عمل البنك التجاري الدولي المتفانية بالسعي دائمًا من أجل إثراء العروض القيمة لعملائها من خلال التعاون المبتكر مع العديد من الشركات الناشئة.

ويعد هذا التعاون مع وفرإكس هو الأول من نوعه في السوق، مع وعود بالمزيد في المستقبل القريب ، نظرًا لمدى نجاح الفريقين في العمل معًا.

 

ومن خلال وفرإكس، يتسوق العملاء بشكل أكبر مع المزيد من التوفير، بينما تكتسب العلامات التجارية المختلفة العديد من العملاء المخلصين وتحافظ على عملائها الحاليين.

كما نتج عن هذا النموذج البسيط والمؤثر نموًا ملحوظًا عامًا بعد عام، حيث تستفيد العلامات التجارية الكبرى من المنصة لزيادة المبيعات.

وحتى هذه اللحظة، فقد أعادت وفرإكس ما يزيد عن 25 مليون جنيه على شكل كاش باك لعملائها، ولم تتوقف عند هذا، ولكن تستمر الشركة في النمو.

يذكر أن الشركة أعلنت في ديسمبر 2021، أعلنت شركة وفرإكس عن ضخ استثمارات تتعدى قيمتها ملايين الدولارات من خلال “لوبي كابيتال” رائدة الاستثمار في “سيليكون فالي”، والتي تضمنت مستثمرين أوليين مثل شركة “A15” وهي أحد كبار المستثمرين المصريين.

ومن خلال دعم هؤلاء المستثمرين، عملت وفرإكس على تلبية احتياجات المستهلكين حاليًا ، من خلال إضافة علامات تجارية جديدة من أجل تنويع قائمتها من المتاجر والمحال التجارية ولتطوير خدمات إضافية لمساعدة المتسوقين على توفير المزيد من الأموال.

وفي سبتمبر 2022 أطلقت شركة وفرإكس ميزة الكاش باك في الفروع، الأمر الذي ساعد على توفير كاش باك للمتسوقين بشكل سلس وسهل داخل المتاجر التقليدية.

وتتوافق هذه الخدمة الجديدة مع أهداف الشركة التي تتمثل في زيادة قيمة المعاملات اليومية للمستهلكين والعلامات التجارية على حدٍ سواء.

تأسست وفرإكس عام 2018 عن طريق عز فايق “الرئيس التنفيذي”، ومحمود منتصر “الرئيس التنفيذي للعمليات”، وأحمد كمال “الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا”.

وتعتبر شركة وفرإكس هي المزود الأول من نوعه للكاش باك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتستخدم الشركة أحدث التقنيات لربط المتسوقين بعروض الكاش باك وبالعروض الأخرى، مما يساعد على القضاء على الإنفاق الإعلاني من العلامات التجارية بدون طائل عن طريق إعادة الأموال إلى المستهلكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى