“بلتون كابيتال” توقع اتفاقية إطارية مع مجموعة كريف العالمية للشراكة في العديد من المجالات

في مجالات تصنيف الممارسات البيئية والمجتمعية والحوكمة وعلوم البيانات والتحليلات الفنية وتقييم الجدارة الائتمانية وقواعد بيانات الأعمال

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة عن قيام شركة بلتون كابيتال ،التابعة والمملوكة لها بالكامل ، بتوقيع اتفاق إطاري للشراكة مع مجموعة كريف العالمية ، المتخصصة في أنظمة الائتمان ومعلومات الأعمال والتحليلات المالية، بالإضافة إلى الحلول الرقمية المتقدمة لتطوير الأعمال والخدمات المصرفية الرقمية.

وتشمل الاتفاقية التعاون في مجالات تصنيف الممارسات البيئية والمجتمعية والحوكمة، علوم البيانات والتحليلات الفنية، تقييم الجدارة الائتمانية، وقواعد بيانات الأعمال، فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال كارلو غيراردى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كريف،: “يسعدنا التعاون مع بلتون كابيتال ، هذه خطوة هامة بالنسبة لنا في تعزيز تواجد كريف في المنطقة، اعتماداً على خبراتنا العالمية في مجال التمويل الاستهلاكي وتحليل معلومات الأعمال وخبراتنا فى مجال تقييم الجدارة الائتمانية وخبرتنا بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، سنكون قادرين على تقديم الدعم والحلول ذات القيمة المضافة المصممة خصيصاً للأسواق الناشئة”.

وقال الدكتور إبراهيم صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون كابيتال: “تعتمد المنصة الاستثمارية لبلتون كابيتال على المعايير العلمية القائمة على البيانات والتقنيات المالية الحديثة ، يعد تعاوننا مع كريف خطوة هامة نحو ترسيخ خططنا في اتخاذ قرارات استثمارية بشكل علمي في مختلف القطاعات”.

وتعد كريف مجموعة عالمية رائدة ومتخصصة في أنظمة الائتمان ومعلومات الأعمال والتحليلات والمالية، بالإضافة إلى الحلول الرقمية المتقدمة لتطوير الأعمال والخدمات المصرفية الرقمية.

وتهدف كريف إلى خلق قيمة للعملاء والشركات والمؤسسات المالية من خلال توفير المعلومات والحلول التى تمكن من اتخاذ قرارات استثمارية منضبطة، وتحسين الوصول إلى الائتمان وتسريع الابتكار الرقمى. كما تقدم كريف خدمات منع الاحتيال والأمن السيبرانى للعملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة.

كما تقدم كريف للتصنيف الإئتمانى، وهى وكالة تصنيف ائتمانى مرخصة من قبل ESMA ومعترف بها كمنظمة ECAI، تصنيفات للشركات غير المالية فى الاتحاد الأوروبى.

وتأسست كريف فى مدينة بولونيا الإيطالية عام 1988، وتعمل اليوم فى 40 دولة عبر 4 قارات، مع أكثر من 6000 محترف ، وتقدم كريف خدماتها لأكثر من 10500 بنك ومؤسسة مالية وأكثر من 600 شركة تأمين و 90000 شركة و 1000000 مستهلك.

أما بلتون كابيتال، فهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة بلتون المالية القابضة، وتعد ذراع الاستثمارات المباشرة للشركة.

وتقوم بلتون كابيتال بتوجيه الاستثمارات فى مجالات التكنولوجيا والأغذية والزراعة والاستثمار العقارى والبنية التحتية والصناعات التصديرية ، وتعتمد بلتون كابيتال على تطوير علوم البيانات وتقديم تحليل معرفى للنماذج الإحصائية عبر الصناعات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى