بالم هيلز للتعمير تصدر سندات توريق جديدة بقيمة 1.2 مليار جنيه بالتعاون مع 3 بنوك

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير عن إصدار سندات توريق جديدة (الإصدار السادس) بالتعاون مع شركة ثروة كابيتال بقيمة إجمالية قدرها 1.2 مليار جنيه.

وقالت بالم هيلز في بيان لها، إن هذا الإصدار يختص بتوريق عدد 355 وحدة سكنية من الوحدات السكنية بمشروعاتها المختلفة تم تسليمها للعملاء .

وأُصدرت السندات على 4 شرائح بواسطة ثروة كابيتال، بالمشاركة مع ثلاثة بنوك هم بنك مصر، البنك العربي الأفريقي، و البنك الأهلي المتحد، بالإضافة إلى شركة مصر كابيتال التابعة لبنك مصر.

كما قامت شركة مصر كابيتال للوساطة فى السندات بدور وسيط التداول في السوق الثانوي لأول مرة) بهدف تسهيل دخول المستثمرين من الأفراد الطبيعيين إلى سوق الاستثمار في السندات التوريق.

وقال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة بالم هيلز، إن الشركة قامت بتوريق إجمالي أوراق أجلة قرابة 5.1 مليار جنيه منذ بداية الشركة لبرنامجة التوريق في 2016.

أضاف أن برنامج توريق الوحدات السكنية ساهم- منذ انطلاقه فى 2016 – فى تسريع وتيرة التشييد والبناء بمشروعات الشركة بما أدى إلى التسليم المبكر للعملاء فى كافة المشروعات تقريبا.

من جانبه قال أيمن الصاوي رئيس القطاع المالي لشركة كونتكت المالية القابضة، إن هذا الإصدار يعد الأول من نوعه الذى تم تسعيره على أكثر من عائد ليجذب العديد من الأفراد والمؤسسات المالية غير المصرفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى